Top Ad

أفضل مواقع تحميل العاب PPSSPP و PSP بصيغة ISO



تنزيل العاب PSP على شكل ملف ISO لتشغيلها على هواتف اندرويد او الأيفون لم يعد أمرا صعبا، فقد تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تشغيل العاب بلاي ستيشن Playstation ISO PSP على اندرويد،عبر المساعد او المحاكي PPSSPP - PSP emulator، كما تحدثنا عن طريقة تشغيل العاب PSP ISO على الايفون والايباد iOS بدون جلبريك وفي مقالنا المفصل هذا سنقدم لكم أفضل المواقع و المصادر لتحميل هذه الالعاب على شكل ملف ISO لتثبيتها على هاتفك اندرويد او ايفون مجانا، هنا سنعرض لك افضل مواقع بي اس بي تحميل العاب البلاي ستايشن مجانا PSP ps2 ps3 ppsspp لتحميل الالعاب مضغوطة برابط واحد مباشر وعلى شكل تورنت ايضا.


هنا سأقترح عليكم قائمة أفضل المواقع لتحميل العاب PSP مجانا للاندرويد و الايفون او اي باد على شكل ملف ISO، مع نبذة مختصرة للموقع المذكور، وفي مواضيع أخرى ان شاء الله سأحاول ان اشرح لكم طريقة التحميل من كل موقع على حدى.

موقع Emuparadise.me:

يضم الموقع مجموعة كبيرة من الألعاب، ليس فقط العاب PSP ولكن العديد من العاب المنصات الأخرى لأجهزة أخرى والتي من بينها الكمبيوتر، الموقع أيضا يمكنك من تحميل رومات والعديد من الملفات الأخرى. فهو من اشهر واكبر مواقع تحميل رومات ISO، ويحتوي على رومات العاب ppsspp و ps2 و ps3 و psp حيث يزوره الملايين من الزوار شهريا.

موقع Coolrom.com:

يتميز كول روم بواجهة جيدة تضم المئات من الألعاب المفضلة والتي من السهل جدا العثور عليها وتحميلها بضغطة زر، للدخول الى العاب PSP اختر Roms ثم Sony PSP من القائمة العلوية.

موقع Nicoblog.org:

يسمح لك هذا الموقع بتحميل الألعاب عبر أجزاء منفصلة، وهذا بالطبع يسهل عليك التحميل، كما يوفر عليك الأخطاء التي قد تحدث وتأدي الى فقدان اللعبة التي يتم تحميلها بسبب انقطاع شبكة الانترنت أو انقطاع التيار الكهربائي.

موقع Freeroms.com:


كما يتضح من الاسم، فهو يقدم العاب مجانية للتحميل كما هو الحال مع المواقع المذكورة الأخرى، صهل كليا في التصفح والتحميل، وللبحث عن الألعاب الخاصة ب PSP فقط قم باختيار PlayStation Portable (PSP) من القائمة اليسرى، ثم اضغط على الحرف الذي يبدأ به اسم اللعبة التي تبحث عنها، بعدها اختر اللعبة المقصودة ثم انتظر 5 ثواني ليظهر رابط التحميل.
موقع downarea51:

من المواقع الشهيرة أيضا في تحميل العاب بي اس بي او العاب psp بصيغة iso، بواجهة بسيطة وسهل التصفح، مع ترتيب مميز يجعل الزائل يضل الى ما يبحث عنه بسرعة. كما يتوفر على العديد من العاب iso مرتبة في قسم خاص بشكل واضح، من ميزاته أيضا أنه يوفر روابط عديدة للتحميل.

موقع downloadgamepsp:


أيضا من المواقع الشهيرة في تحميل العاب psp و xbox و ppsspp ومثل سابقه، يقدم لك الألعاب مقسمة بحسب النوع (العاب psp رياضية - العاب ppsspp حربية - العاب psp مغامرات - العاب ppsspp أكشن، كل ما عليك هو اختيار القسم المناسب ليعرض لك الموقع قائمة جميلة بالضور تضم الألعاب واروابط تحميلها.

موقع portalroms:



مع هذا الموقع على ما أظن ان كل ألعاب محاكي ppsspp ستكون بين يديك، مع portalroms تستطيع تحميل جميع العاب psp و ps2 و ps3 و ppsspp بملف iso وبكل سهولة، اغلب روابط تحميل العاب psp من هذا الموقع هي روابط تورنت و بعضها روابط تحميل عادية.

كانت هذه قائمتي المفضلة من المواقع لتحميل ألعاب PSP القوية للاندرويد والايفون والأي باد ايضا، بروابط سريعة ومباشرة ومنها أيضا من تدعم التورنت، الى هنا اكون قد انتهيت من الموضوع وفي انتظار تعليقاتك حول المقال سواء بأسئلة او باقتراح مواقع اخرى لألعاب البلاي ستيشن على Android او iPhone/iPad.



إرسال تعليق

0 تعليقات